محمد سليم
الرئيس التنفيذي للموارد البشرية
انضم محمد سليم إلى بنك عوده في عام 2017 كرئيس للموارد البشرية بعد أن أسس خبرة قطاعية متنوعة تمتد لأكثر من 30 عاما في مجال الاتصالات والأدوية والخدمات المصرفية. لمدة 12 عاما، قاد سليم وظيفة الموارد البشرية في البنوك المحلية ومتعددة الجنسيات في مصر، حيث بنى الكثير من الخبرة العملية
plusminusRead more
انضم محمد سليم إلى بنك عوده في عام 2017 كرئيس للموارد البشرية بعد أن أسس خبرة قطاعية متنوعة تمتد لأكثر من 30 عاما في مجال الاتصالات والأدوية والخدمات المصرفية. لمدة 12 عاما، قاد سليم وظيفة الموارد البشرية في البنوك المحلية ومتعددة الجنسيات في مصر، حيث بنى الكثير من الخبرة العملية في مجال إدارة الموارد البشرية.
 

انضم سليم إلى بنك مصر في عام 2010 كرئيس لشركاء الأعمال ورأس المال البشري، لأقسام المكتب الرئيسي، والتي تضم أكثر من 7000 موظف في 20 قسما، وذلك خلال مبادرة البنك المركزي المصري لتطوير القطاع المصرفي العام.

يتمتع سليم بخلفية ثقافية متنوعة بسبب خبرته الغنية في مناطق مختلفة بما في ذلك مصر ولبنان وفرنسا والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية. بالإضافة إلى ذلك، فهو يتفوق في التجارة والمحاسبة والمالية، وهو حاصل على دبلوم في إدارة الموارد البشرية، ودبلوم في المالية من الجامعة الأمريكية بالقاهرة.